طلاب اليمن في الهند يفندون ادعاءات ضد الملحقية الثقافية ويطالبون بسرعة البت في الاستمرارية

طلاب اليمن في الهند يفندون ادعاءات ضد الملحقية الثقافية ويطالبون بسرعة البت في الاستمرارية

استنكر ممثلو الطلاب اليمنيين الموفدين في الهند الإفتراءات و الأكاذيب الباطلة التي تفتقد إلى أدنى معايير المصداقية التي يشنها البعض ضد الملحقية الثقافية اليمنية في الهند.

 وأكد ممثلو الطلاب بان الملحقية الثقافية في الهند ممثلة بالملحق الثقافي د. أم الخير الصاعدي والملحق المالي الأستاذ باجل الشميري تبذل جهوداً جبارة للمطالبة بحقوق كافة الطلاب الموفدين ولم تدخر جهدا في بذل المزيد لما فيه مصلحة الطلاب بشكل عام. وأشاروا إلى ضرورة تحري المصداقية والابتعاد عن المماحكات والاشاعات والتي ليس لها هدف سوى إقلاق سكينة الطلاب و زيادة معاناتهم.

وثمنوا عاليا الدور الرائع والكبير التي تبذله المستشارة الثقافية في الهند الدكتورة أم الخير الصاعدي والتي استطاعت خلال فترة وجيزة حل كثير من المشاكل والصعوبات التي كانت تعترض الطلاب الموفدين .

وأكد ممثلو الطلاب الموفدين في الهند بأنهم سيقفون يداً واحدة  للمطالبة بمستحقات الطلاب المبتعثين وقضاياهم وحقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون.

وطالبوا رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بسرعة البت في الاستمرارية والتمديد و صرف ما تبقي للطلاب الذين لم يستلموا الربع الرابع وكذا سرعة صرف المستحقات المتأخرة من الربع الأول والثاني وكذا الرسوم الدراسية وبدل الكتب.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى