انطلاق المهرجان العاشر لمحالبة ومزاينه الإبل بمديرية شحن بالمهرة

انطلاق المهرجان العاشر لمحالبة ومزاينه الإبل بمديرية شحن بالمهرة

تحت رعاية محافظ المحافظة الشبخ راجح سعيد باكريت انطلق يوم امس السبت الموافق 2018/4/21 م المهرجان العاشر للمحالبة والمزاينة بمديرية شحن منطقة فوجيت.

يأتي مهرجان هذا بدعم كبير من محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت يقدر بعشرة مليون ( 1000000) ريال و بمشاركة فاعلة من ملاك الإبل بالمديرية وكافة مناطق المحافظة وخارجها وتقدر بأكثر من 200 ناقة في المحالبة  بينما في المزاينه تقدر الابل المشاركة بأكثر من 500 بين الأصايل والضرايب والمجاهيم.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الشيخ كلويش  علي مسلم زعبنوت ان اللجنة تعمل على قدم وساق لانجاح المهرجان حيث تم ترتيب وتوزيع لجان عاملة في المحالبة عن طريق وزن الحليب على ثلاث لجان وكل لجنة لديها أعداد محددة بالاسم والنوع كذلك تخصيص لجنة تحكيم في المزاينه والتي يبداء عملها صباح الاثنين ولجان الخدمات والحفل الختامي.

وأضاف كلويش أن المهرجان ياتي هذا العام في نسخته العاشرة بدعم من الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة موجها شكره وتقديره للمحافظة وقيادة المحافظة وكل من دعم وشارك في فعاليات المهرجان.

الجدير بالذكر ان مهرجان المحالبه والمزاينة بمديرية شحن يتعبر من ابرز المهرجانات على مستوي اليمن والخليج والتي تقام فعالياته بميدان الفقيد سعيد احمد جرامام.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى