إب.. المليشيا تقتحم منزل في مذيخرة وتعتدي على النساء وتنهب محتوياته

إب.. المليشيا تقتحم منزل في مذيخرة وتعتدي على النساء وتنهب محتوياته

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل مواطن في مديريه مذيخرة جنوب شرق محافظة ٳب وسط البلاد.

وذكرت مصادر محلية متطابقة بأن المدعو نجم محمد احمد عبد الواحد باشا  اعتدى على منزل المواطن حمود عبدالله محمد المليكي من أهالي قرية النحل عزلة المزهر بمديرية مذيخرة و أطلق النار على أحد المواطنين.

واضافت المصادر بأن المدعو باشا والقيادي في مليشيا الانقلاب اقتحم المنزل مع اثنين من مرافقيه وهما مسعود ومنتصر المليكي أثناء غيابه عن المنزل ، وقاموا بنهب بعض ممتلكاته والتي من بينها السلاح الشخصي للمواطن المليكي نوع "الي" بالإضافة الي جنبية ثمينة ومبرزات خاصة "بصائر" بقضية بين القيادي الحوثي ومختار حمود عبدالله نجل المعتدي عليه.

وحاول أحد أبناء المواطن المليكي منع المسلحين من إقتحام المنزل والدفاع عن أنفسهم غير أن مسلحي المليشيا أطلقوا عليه النار وأصيب بعدة طلقات نارية ونقل للمستشفى لتلقي العلاج.

وتحدثت المصادر بأن مليشيا الانقلاب اقدمت علي الاعتداء وضرب النساء المتواجدات داخل المنزل وسط استياء شديد للأهالي جراء هذه الانتهاكات.

وتأتي هذه الجريمة استمرار لمسلسل الانتهاكات والذي تجاوز  سبعه الالف جريمة  وانتهاك ارتكبتها المليشيا الانقلابية بحق ابناء محافظة اب والخاضعة لسلطة الانقلاب منذ منتصف اكتوبر للعام 2014م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى