وفد صحفي أجنبي يزور الخطوط الامامية لجبهة نهم

وفد صحفي أجنبي يزور الخطوط الامامية لجبهة نهم

زار عدد من الصحفيين الوافدين إلى محافظة مأرب اليوم الثلاثاء الخطوط الأمامية بجبهات نهم , للاطلاع على سير العمليات العسكرية والاوضاع التي تعيشها اليمن.

ورحب اللواء الركن ناصر الذيباني, قائد المنطقة العسكرية السابعة, بزيارة الوفد الصحفي والتي تعتبر الأولى لهم الى  الجبهة, مشيرا الى أن هذه الزيارة سوف تنقل الحقيقة للمجتمع الدولي والخارجي.

وأطلع قائد المنطقة السابعة الصحفيين على الانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها المليشيا بحق اليمنيين وبحق الطفولة, وقيامها بتجنيد الأطفال والزج بهم في الجبهات, بالإضافة إلى ووعورة التضاريس والمناطق التي تدور فيها المعارك.

وعقد قائد المنطقة العسكرية السابعة مؤتمرا صحفيا مع الوفد أجاب خلاله على أسئلة واستفسارات الصحفيين وشرح لهم الأوضاع العسكرية والتضاريس الجبلية في جبهة نهم وجبهات القتال المختلفة.

وخلال اللقاء أطلع اللواء الذيباني الوفد الصحفي بجهود الجيش الوطني المبذولة في حماية المدنيين, وتجنيبهم ويلات الحرب, والعمليات العسكرية التي تجنبها الجيش حفاظا على المدنيين.

وتطرق الذيباني إلى انجازات الجيش الوطني والانتصارات التي حققها ابتداء حدود حضرموت مرورا بشبوة وابين وعدن وتعز الى مأرب وصنعاء والجوف, ومساهمة الجيش في تطبيع الحياة في المحافظات المحررة.

 

وتأتي زيارة الوفود الصحفية الخارجية إلى اليمن للاطلاع على الأوضاع التي يعيشها اليمنيون عن قرب وحجم الكوارث التي خلفتها الحرب نتيجة انقلاب المليشيا الانقلابية على الشرعية منذ العام 2014م.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى