طقم حوثي يدهس طفلاً في مذيخرة وخلافات داخلية بين قيادات حوثية

طقم حوثي يدهس طفلاً في مذيخرة وخلافات داخلية بين قيادات حوثية

أفرجت مليشيا الحوثي عن أحد المسلحين المحسوبين عليها بعد ساعات من إيداعه السجن عقب دهسه أحد الأطفال بمحافظة إب وسط البلاد.

 

مصادر محلية أفادت لـ"الصحوة نت" أن أحد مسلحي مليشيا الحوثي من أبناء عزلة خولان بمديرية مذيخرة أقدم على صدم طفل بمركز المديرية نتيجة قيادته الجنونية للطقم الذي كان يستقله.

وقالت المصادر إن نائب مدير أمن مديرية مذيخرة جميل نصر والخاضع لتوجيهات الإنقلابيين ، حاول امتصاص غضب أسرة الطفل وقام بسجن القيادي الحوثي الخولاني لتأتيه التوجيهات من القيادي الحوثي والمشرف الأمني للمليشيا بإب "أبو كاظم" بالإفراج عنه.

وتسببت قيادة الأطقم الحوثية بإزهاق عشرات الأرواح وإصابة آخرين من أبناء محافظة إب في حوادث متفرقة في ظل إهمال كبير للمصابين الذين يكونون ضحايا لجنون المليشيا حد وصف أبناء المحافظة.

وفي ذات المديرية أكدت المصادر بأن خلافات حادة اندلعت يوم أمس بين قائد النقطة الحوثية بمنطقة الشرف بعزلة حمير المدعو أبو حسين المغربي وبين المشرف الاجتماعي لمليشيا الحوثي المدعو أحمد سعيد وتطور الخلاف بينهما ليصل حد التهديد بالمواجهات المسلحة وسط محاولات حوثية لإحتواء الخلاف بينهما.

وقبل يومين اعتدى القيادي الحوثي بمديرية مذيخرة أحمد سعيد والقيادي الحوثي محمد الغولي ، اعتدوا بالضرب العنيف على المواطن غمدان قائد مهيوب الدميني أمام والده في منطقة "الحمادي".

 

وتمارس مليشيا الحوثي انتهاكات واسعة للحقوق والحريات العامة والخاصة بمحافظة إب منذ سيطرتها عليها في منتصف أكتوبر 2014م في ظل غياب للمنظمات الحقوقية والإنسانية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى