مقدمة من دولة الكويت.. وصول ٢٠٠ طن من المواد الغذائية والائيوائية لنازحي محافظة الحديدة بعدن

مقدمة من دولة الكويت.. وصول ٢٠٠ طن من المواد الغذائية والائيوائية لنازحي محافظة الحديدة بعدن

وصلت اليوم الاحد الى العاصمة المؤقتة ٦ قاطرات محملة ب ٢٠٠ طن بمواد غذائية وإيوائية ضمن مشروع الاغاثة العاجلة للنازحين من محافظة الحديدة .

وخلال عملية التسليم ثمن نائب مدير أمن الحديدة العقيد صادق عطية المواقف العربية والإنسانية للأشقاء بدولة الكويت الشقيق تجاه الشعب اليمني الذي يعاني ظروف صعبة جراء الحرب .

وقال نيابة عن قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة الحسن طاهر نتقدم بخالص الشكر والتقدير لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعب وذلك تقديرا للمواقف الإنسانية والمتمثلة بتقديم الدعم الإنساني للشعب اليمني وبمختلف المحافظات اليمنية .

 واضاف ليس بغريب على دولة الكويت تلك البصمات والاعمال الإنسانية التي تقدمها للشعوب التي تتعرض للحروب والكوارث وفي مقدمتها اليمن .

بدوره أوضح سلمان الصديق رئيس جمعية النور الخيرية الشريك المنفذ ” أن القافلة الإغاثية والمقدمة من دولة الكويت عبر جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية الكويتية – تأتي في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها دولة الكويت للشعب اليمني الذي يواجهه ظروف قاسية نتيجة الحرب الدائرة في البلاد .

 

ولفت إلى أن القافلة التي وصلت تحتوي على ٢٠٠ طن من المواد الغذائية والاإيوائية وسوف يتم توزيعها على الأسر النازحة من محافظة الحديدة بمحافظة عدن ، معبرا عن شكره وتقديره لكل رجال الخير بدولة الكويت الذين يقفون الى جانب الشعوب المنكوبة جراء الحروب.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى