مليشيا الحوثي تختطف أحد جرحاها في المحويت وتدفع بآخرين إلى الجبهات بالقوة

مليشيا الحوثي تختطف أحد جرحاها في المحويت وتدفع بآخرين إلى الجبهات بالقوة

اقدمت مليشيا الارهاب الحوثية خلال الأسبوع الجاري على اختطاف مجموعة من المواطنين من ابناء مديرية جبل المحويت عزلة الوسط وهم : محسن احمد هبة ،  مازن قاسم حبيش ، مجيب الرحمن محمد السنحاني ، وأن المختطفين رفضوا في وقت سابق المشاركة بالقتال في صفوف المليشيا .

 

 

كما اقدمت المليشيات في مديرية شبام كوكبان على اختطاف المدعو/ محمد احمد مقبل مفرح، وهو في طريقه الى صنعاء واودعته سجنها في المديرية، ولم يتضح الى الان سبب اختطافه ، وان المذكور شارك مع المليشيات في جبهات عدن وابين اثناء اقتحامها للمحافظات الجنوبية، وقد جرح في المعارك التي دارت في ابين ولا زال متأثرا باصابته.

 

 

 

وأختطفت المليشيا المواطن عادل احمد محمد حسين المرير من ابناء قرية بيت مليك الضلاع الأعلى ؛ جندي في الأمن المركزي، حيث تواصلت به المليشيا من اجل تسليم الرواتب في السفارة الامريكية الذي كان يعمل حارساً لها ، وما إن وصل الى هناك تم اختطافه بالقوة وأخذه للقتال مع آخرين الى جبهة الساحل الغربي .

 

 

وقد لجات المليشيات الحوثية الى هذا الاسلوب بعد عجزها في اقناع الناس للدفع بابنائهم إلى القتال في الجبهات ، نتيجة للنقص الحاد في المقاتلين الذين يسقطون بين قتيل وجريح واسير وفار على مدار الأيام والاسابيع الماضية في جبهة الساحل الغربي وتعز ونهم وميدي وحرض .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى