مركز الملك سلمان ينفذ مشروع الإغاثة لنازحي تهامة في عدن

مركز الملك سلمان ينفذ مشروع الإغاثة لنازحي تهامة في عدن

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح اليوم بمدرسة لطفي أمان بمديرية صيره مشروع توزيع المساعدات الغذائية لنازحي تهامة .

 

وخلال التدشين أشاد وليد القديمي وكيل أول محافظة الحديدة بالدعم السخي لمركز الملك سلمان لأبناء محافظة الحديدة النازحين في محافظتي عدن وأبين بسبب الحرب متمنيا أن يحظ أبناء تهامة بمزيد من الدعم نظرا لظروفهم الصعبة  .

 

كما أبدى القديمي شكره لقيادة السلطة المحلية بعدن بصفة عامة ولمدير عام مديرية صيره بشكل خاص على تقديم الدعم والتسهيلات للنازحين من أبناء تهامة في العاصمة عدن .

 

من جانبه أكد / جمال بلفقيه مستشار وزير الإدارة المحلية منسق اللجنة العليا للإغاثة اهتمام اللجنة العليا للإغاثة بأوضاع النازحين من مناطق الحرب خصوصا أبناء تهامة مبديا  شكره لدول التحالف العربي  والمنظمات الدولية الداعمة لأعمال الإغاثة وفي المقدمة مركز الملك سلمان الذي كان ومازال يقدم المزيد من المساعدات في جميع المجالات .

 

وأوضح الشيخ / صالح الذيباني مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .أن المركز يدشن اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية للنازحين من تهامة بمحافظتي عدن وابين والتي تزيد عن ( ١٢٥٠) سلة غذائية منها ٢٠٠ سلة للنازحين في مدينة جعار بابين .

 

وأشار الذيباني الى انه سيتم توزيع ٣٠٠ سلة غذائية للنازحين في مديريات صيرة والمعلا والتواهي وخور مكسر فيما سيتم توزيع بقية الكمية للنازحين في بقية مديريات العاصمة عدن وكان مدير عام مديرية صيرة / خالد سيدو قد اكد استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات للنازحين وتقديم كافة اوجه الدعم بتعاون الدول والمنظمات المانحة .وان السلطة المحلية تتخذ كافة الإجراءات  والترتيبات اللازمة لاستقبال النازحين .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى