مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة 20 طن من ادوية غسيل الكلى

مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة 20 طن من ادوية غسيل الكلى

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ،مساء اليوم، رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وقيادة قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن إبراهيم بن علي الحربي والعميد الركن صالح بن سعيد العليي لتدارس الموقف والمستجدات الميدانية.

وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحرزها الأبطال في جبهة نهم ومختلف الجبهات وانتفاضة الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن وشرفاء الوطن ضد ميليشيا الحوثي التي انقلبت على الشرعية وتمردت على كل التوافقات وهددت أمن اليمن والمنطقة.

ورفع المجتمعون التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة اليوبيل الذهبي لعيد الجلاء الـ 30 من نوفمبر والذي يخوض فيه اليمنيون مع أشقائهم في التحالف ملحمة وطنية ونضالية تهدف للحفاظ على النظام الجمهوري وردع محاولات إيران ومساعيها لزعزعة أمن واستقرار الإقليم والمنطقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في مختلف الجبهات..مثمناً الدور الأخوي الصادق للأشقاء في دول التحالف الداعمة للشرعية ولمصلحة أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود والإستمرار في العمليات العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الإرهابية والتقدم لإنقاذ أبناء الشعب اليمني، داعياً كل أبطال القوات المسلحة والأمن واليمنيين بمختلف فئاتهم إلى تحديد موقف يجسد حكمة اليمنيين وشجاعتهم ووطنيتهم وعروبتهم الأصيلة بنبذ ومقاومة الحوثي وفكره وميليشياته ومساندة جهود الشرعية وجيشها الوطني ودول التحالف.

من جانبهم عبر الحاضرون عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية..مؤكدين استمرار قوات الشرعية وبإسناد عسكري ولوجستي من الأشقاء في التحالف في التقدم لاستعادة الشرعية وبسط سيطرتها على كامل تراب اليمن والتخفيف من معاناة اليمنيين التي تسبب بها الحوثيون.
 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى