هادي يستقبل سفيري "واشنطن ولندن" ويجدد تأكيده: نعمل للسلام ولسنا دعاة حرب

هادي يستقبل سفيري "واشنطن ولندن" ويجدد تأكيده: نعمل للسلام ولسنا دعاة حرب

استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الاربعاء سفيري الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في مقر إقامته في العاصمة السعودية "الرياض"،  كلاً على حداه.

وتناول اللقاء مع سفير الولايات المتحدة " ماثيو تولر" جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها ما يتصل بمستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة والتأكيد على مواصلة دعم الادارة الامريكية لليمن وقيادتها الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وتعزيز وتفعيل جوانب التعاون على مختلف المستويات.

كما ناقش الرئيس هادي مع سفير المملكة المتحدة لدى اليمن "سيمون شيركليف" مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية.

وقال هادي في اللقاء" نعمل دوماً من أجل السلام ولسنا دعاة حرب ولكن هذه الحرب فرضها انقلاب الحوثي وصالح على اليمن وطن وشعب لفرض واقعاً جديداً ونقل تجربة إيران لليمن التي لن يقبلها شعبنا اليمني وسيقدم التضحيات في سبيل وقف المد الإيراني لليمن والمنطقة".

وأضاف " أن الحوثيين لا يؤمنون بالتعايش أو الحوار والسلام وهذا منهجهم وفكرهم الإقصائي الكهنوتي الذي اختطوه سبيلاً رغم استيعابنا لهم كمكون في مؤتمر الحوار الوطني الشامل أسوة بالمكونات والأحزاب الأخرى الا انهم ارتدوا على ذلك في سبيل تنفيذ مخطط ايران في المنطقة الذين يمثلون اذرعها لتنفيذ اجندتها بظرب استقرار أمن المنطقة والملاحة الدولية".


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى