الارياني يكرم الإعلامي ياسر المعلمي

الارياني  يكرم  الإعلامي  ياسر المعلمي

كرم وزير الاعلام معمر الارياني مساء اليوم الزميل ياسر المعلمي لفوزه في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام عن برنامجه "رسل السلام" الذي يعد اول عمل اعلامي يمني يفوز بالجائزة في المونديال الذي أقيم في جامعة القاهرة بحضور متميز من الأكاديميين والإعلاميين والفنانين والمثقفين العرب ووسائل الإعلام العربية المختلفة.

وبارك الوزير الجهد المتميز الذي يبذله الزميل المعلمي وتمثيله لليمن بمستوى مشرف يعكس تميز الإعلامي اليمني عندما تتوفر له الإمكانيات والبيئة المناسبة.

وأكد خلال التكريم  حرص الوزارة على الاهتمام بالمبدعين في مجال الاعلام رغم الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن بسبب انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح على الدولة وتفجيرها لحرب همجية دمرت مختلف مؤسسات الدولة وخاصة الإعلامية منها وشردت واعتلقت المئات من الإعلاميين اليمنيين حتى تكاد العاصمة صنعاء تخلوا من أي صوت حر مناهض للانقلاب.

ويركز البرنامج الذي يبث في عدد من القنوات الرسمية والأهلية على ابراز جهود سفراء الدول المهتمة بعملية السلام في اليمن من خلال اللقاء بهم لمناقشة الجهود الجارية لاحلال السلام وتطورات المشهد اليمني على كافة المستويات.

واعرب الزميل المعلمي عن تقديره لاهتمام وزير الاعلام والذي يعد حافزا مهما لبذل المزيد من الجهود والاستمرار في العطاء الإعلامي المتميز.

ويعد مونديال القاهرة واحد من أهم التظاهرات الإعلامية الفنية والثقافية بالعالم العربي الذي يقيمه الاتحاد العام للمنتجين العرب لأعمال التلفزيون بالتعاون مع جمعية منتجي التلفزيون بوزارة التضامن والشعبة العامة للإعلام بالاتحاد العام للغرف التجارية وبعض المؤسسات الرسمية والمدنية بمصر والعالم العربي.

والمونديال تقليد سنوي في إطار العمل الإعلامي العربي المشترك ويهدف الى اطلاق المبادرات الاعلامية والافكار والانجازات الإعلامية التي تخدم المجتمع المدني والعمل الإعلامي المشترك.

ويتم فيه تنظيم مسابقات لاختيار أفضل الإنتاجات العربية للمرئي والمسموع وتكريم أبطالها من نجوم الإعلام العربي.
 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى