«الهلال الأحمر» توزع حقائب مدرسية على الطلاب في تريم بحضرموت

«الهلال الأحمر» توزع حقائب مدرسية على الطلاب في تريم بحضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي «حقائب مدرسية متنوعة على طلاب مدرستي مسيلة آل الشيخ وبعلال بمديرية تريم في حضرموت اليمنية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها على الصعيد المجتمعي وتفاعلاً مع المبادرة الإنسانية» عام الخير التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

 

وأعرب طلاب المدارس وذووهم عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية لدولة الإمارات وامتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت من أجل توزيع هذه الحقائب المدرسية ما يخفف العبء عن الأسر اليمنية في ظل ما تعانيه اليمن وما تعايشه من ظروف.

 

مبادرات إنسانية

 

وقال عبدالعزيز الجابري رئيس الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت في تصريحات له عقب التوزيع، إن هذه المساعدات تأتي ضمن مبادرات إنسانية مستمرة للهيئة في مناطق حضرموت إلى جانب تبنيها عدة مشاريع في الجانب التعليمي كبناء المدارس وتأهيلها وتأثيثها، إضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى الموجهة للقطاع التعليمي لضمان إعداد جيل متعلم يبني اليمن الجديد الخالي من الحروب والأزمات، مؤكداً أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً لدعم المسيرة التعليمية باليمن والتخفيف عن كاهل الأسرة اليمنية.

 

وشدد الجابري على أن الهيئة ستسعى جاهدة لتخطيط وتقييم مساهماتها الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع خاصة الشرائح الأكثر حاجة بهدف إحداث التغيير الإيجابي المنشود.

 

تثمين

 

من جانبهم ثمّن المسؤولون بالمديرية مبادرة الهيئة ودورها في إدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب الأطفال، مؤكدين أن هذه المساعدات تعكس جهود وحرص القيادة الإماراتية على دعم فئات الشعب اليمني كافة وتوفير احتياجات الأطفال من حقائب وقرطاسية وألعاب.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى