برشلونة يخشى تكرار السيناريو الأسوأ مع ميسي

برشلونة يخشى تكرار السيناريو الأسوأ مع ميسي

يخشى نادي برشلونة الإسباني، من فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف النادي الكتالوني، في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، حال لم يتمكن منتخب بلاده من الانتصار على الإكوادور، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

 

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن فشل ميسي في قيادة التانجو لكأس العالم قد يؤثر بالسلب على اللاعب، والذي لن يكون جاهزا من  الناحية النفسية للمواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد بعد انتهاء التوقف الدولي، مما سيقلل من حظوظ البلوجرانا في الانتصار على الروخيبلانكوس بعد البداية القوية في الليجا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي مر بحالة نفسية سيئة بعد خسارة كأس العالم في 2014 بعد الوصول للنهائي، كما عاش لحظات صعبة أيضا بعد خسارة كأس أمريكا الجنوبية مرتين على التوالي بركلات الترجيح أمام تشيلي، ولكن هذه البطولات كانت في الصيف، وحصل اللاعب على فرصة للهدوء والراحة قبل بداية الموسم الجديد، أما هذه المرة فلن يتمكن من ذلك.

 

وساهم ميسي في تصدر برشلونة الدوري الإسباني بتسجيله 11 هدفا في أول 7 جولات، كما حقق الفريق العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار على يوفنتوس الإيطالي وسبورتينج لشبونة البرتغالي، وسجل ليو هدفين في البطولة.

 

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادور فجر الأربعاء المقبل في مباراة مصيرية يحتاج فيها التانجو لتحقيق الفوز لضمان التأهل المباشر لمونديال روسيا، على أمل خسارة تشيلي من البرازيل.

 

وكانت الأرجنتين تعادلت سلبيا الأسبوع الماضي أمام بيرو لتقلل فرصتها في التأهل لكأس العالم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى